مال و أعمال

خلال لقائه مع رئيس أرباب العمل، السفير البرازيلي يؤكد اعتماد تصديقات الفنيين الموريتانيين في مجال الصيد

السلطة الموازية- استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد،اليوم بمكتبه، سعادة  إيفالدو فرير، سفير جمهورية البرازيل الاتحادية المعتمد في موريتانيا.

و في بداية اللقاء رحب رئيس الاتحاد بصاحب السعادة منوها بالعلاقات القائمة بين موريتانيا و البرازيل.

و تطرق الاجتماع للعلاقات التجارية بين الفاعلين الاقتصاديين في البلدين و السبل الكفيلة بدفعها إلى الأمام و تعزيز الشراكة و المبادلات التجارية بين الطرفين.

و خلال اللقاء قدم رئيس الاتحاد عرضا عن الاقتصاد الموريتاني و فرص الاستثمار المتاحة في العديد من القطاعات و خاصة الواعدة و منها الزراعة و الثروة الحيوانية و الصيد والمعادن داعيا أصحاب الأعمال في البرازيل إلى استغلال هذه الفرص و إقامة المزيد من الشراكات لما فيه مصلحة القطاعين و التنمية في البلدين.
و أعرب، في هذا الإطار، عن استعداد الاتحاد لمواكبة و دعم مثل هذه الشراكات.

من جانبه، شكر السفير البرازيلي رئيس الاتحاد على إتاحة فرصة اللقاء وعلى أهمية المعطيات الاقتصادية التي قدمها و كذا المكانة المتقدمة التي تحتلها موريتانيا، ضمن دول القارة، في علاقاتها التجارية مع البرازيل.

ومن جهة أخرى، أكد السفير عن اعتماد السلطات البرازيلية للشهادات الصادرة عن الفنيين الموريتانيين في مجال تصدير الأسماك و أعرب عن استعداده للعمل على المزيد من تعزيز الشراكة و المبادلات التجارية بين الفاعلين الاقتصاديين بالبلدين خدمة للمصالح المشتركة.

جرى اللقاء بحضور الأمين العام المساعد للاتحاد، السيد الشيخ ولد بوعسرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى