أخبار وطنية

المديرة العامة للتلفزة تستقبل الكاتب الصحفي الفلسطيني عبد الباري عطوان والإعلامي اللبناني سامي أكليب

السلطة الموازية- استقبلت معالي الوزيرة السابقة والمديرة العامة للموريتانية السنية بنت سيدي هيبة بمكتبها الكاتب الصحفي الفلسطيني عبد الباري عطوان والإعلامي اللبناني سامي أكليب بعد أن وجهت لكليهما دعوة للحديث في برنامج لقاء خاص مع الإعلامي الشيخ ولد سيدي عبد الله بهدف إبراز مكانة موريتانيا بعيون الإعلامين العرب.

وقالت المديرة العامة – عبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك – إن هذا اللقاء كان مناسبة جميلة للتعرف عن قرب على هاتين القامتين العربيتين السامقتين بما يحملانه من ماضي وحاضر مشرف على حد تعبيرها.

وأضافت المديرة العامة أنهما أعربا أثناء الحديث عن حبهما الكبير لموريتانيا وتقديرهما للشعب الموريتاني و للدولة الموريتانية.

وقد عبر كل من الكاتب الصحفي عبد الباري عطوان والإعلامي سامي أكليب عن  مدى الإعجاب والدهشة  من إدارة  هذه المؤسسة العريقة من طرف سيدة متمكنة وذات حس صحفي قل نظيره مضيفين كل من جانبه أن هذا ربما هو سر وراء الصرامة والانضباط والتنظيم و توجيه الدعوة لهما من طرف الموريتانية لأول مرة ومعا رغم أن هذه الزيارة ليست الأولى لهما لهذا البلد الشقيق وهو ما يعكس مستوى اهتمام الإعلام العمومي بانطباعاتهم وما تشغله موريتانيا من اهتمام واعجاب بالنسبة لهما.

وفي السياق ذاته تحدثا بإسهاب ودهشة عن مستوى التطور و الجاهزية الفنية وما تزخر به هذه المؤسسة من طاقات بشرية صديقة ومعروفة لكليهما ومن الرؤية الإعلامية الواضحة  للإدارة العامة التي لمسوها من أول لقاء.

وقد حضر اللقاء عدد من الشخصيات الإعلامية الموريتانية المرافقة للضيفين وبعض من الطاقم الإعلامي المداوم حينها بالتلفزة

 

وكان كل من الكاتب الصحفي عبد الباري عطوان والإعلامي سامي أكليب قد وجهت لهما دعوة رسمية لحضور حفل تنصيب الرئيس المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني للمأمورية الثانية بقصر المؤتمرات المرابطون بالعاصمة نواكشوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى