أخبار وطنيةمال و أعمالمنوعات

رئيس اتحادية الوسطاء المعتمدين: إعادة انتخاب المكتب تتوج حصيلة من الإنجازات وتطوير الأداء

السلطة الموازية- استعرض رئيس اتحادية الوسطاء المعتمدين، محمد محمود ولد أحمد جدو، أبرز الإنجازات التي تحققت خلال المأمورية المنصرمة، مؤكداً أن الاتحادية عملت على تسريع المعاملات في المعابر الحدودية وتعزيز انسيابية البضائع والمساهمة في تموين الأسواق.

وأشار إلى أن من بين المكاسب التي تحققت بناء مقر جديد للاتحادية وتجهيز عدد من مكاتبها الداخلية، إلى جانب العمل على معالجة الإشكالات التي تواجه المهنة وتحسين ظروف العمل بشكل عام.

وأضاف أن هذه النتائج تأتي ضمن الديناميكية التنموية التي أطلقها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، والتي تعمل حكومة معالي الوزير الأول السيد المختار ولد أجاي على تنفيذها.

وأسفرت أعمال الجمعية العامة العادية الثانية لاتحادية الوسطاء المعتمدين عن إعادة انتخاب محمد محمود ولد أحمد جدو رئيساً للاتحادية لمأمورية ثانية، إلى جانب انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي والمناديب لدى المؤتمر العام القادم للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، وذلك بحضور المدير العام للجمارك وعدد من الفاعلين الاقتصاديين في القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى