الوزير السابق عبدي ولد حرمه ينضم إلى حزب الإصلاح

السلطة الموازية- أعلن الوزير السابق والإداري عبدي ولد حرمه انضمامه إلى صفوف حزب الإصلاح، خلال لقاء احتضنه المقر المركزي للحزب في نواكشوط، بحضور رئيس الحزب الأستاذ محمد ولد طالبن وعدد من قياداته الوطنية.
وخلال المناسبة، عبّر ولد حرمه عن قناعته بالرؤية السياسية والوطنية التي يتبناها حزب الإصلاح، مشيدًا بما وصفه بالقيم الجامعة التي يرتكز عليها الحزب، والتي أسهمت – بحسب تعبيره – في ترسيخ مكانته ضمن المشهد الحزبي الوطني، وتعزيز قدرته على استقطاب الكفاءات والنخب الوطنية، إلى جانب دوره في إعداد وتأهيل القيادات الوطنية.
وأكد أن هذا الانضمام يأتي دعمًا للبرنامج التنموي والطموح الذي يقوده فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقد شهدت فعالية إعلان الانضمام حضور عدد من قيادات الحزب على المستوى الوطني، إلى جانب شخصيات من ولاية تكانت، من بينهم الوزير السابق المصطفى ولد اعبيد الرحمن، ونائب رئيس الحزب الدكتور إسلم ولد المصطفى، وعمدة المجرية السابق سيدي محمد ولد أبو، والأستاذ المحامي المرابط ولد السيد، والخبير سيدي ولد الحضرامي ولد خطري، والدكتور محمد ولد الشيخ الداه، والأستاذ المحامي شيخاني محمد جيل، والأستاذ ديدي ولد سيدي ميلا.




