وفد من حزب تكتل القوى الديمقراطية يزور الدكتور كمال بعد عودته من مهمة طبية في غزة

السلطة الموازية- أدى وفد من حزب تكتل القوى الديمقراطية برئاسة رئيس الحزب أحمد ولد داداه، زيارة للدكتور اختصاصي جراحة العظام كمال بن عبد اللطيف، وذلك عقب عودته من رحلته إلى قطاع غزة ضمن وفد طبي شارك في تقديم الرعاية الصحية للمرضى المحاصرين والتخفيف من معاناتهم.
وأوضح الحزب، في إيجاز صحفي وصلت نسخة منه، أن هذه الزيارة تأتي تثمينًا للمبادرة الإنسانية التي قام بها الدكتور كمال ورفاقه، وتقديرًا لما تمثله من موقف تضامني مع الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها القطاع.
وأكد الحزب إشادته بمثل هذه المبادرات والرحلات الإنسانية، انطلاقًا من المكانة التي يحتلها قطاع غزة والقضية الفلسطينية عمومًا في وجدان الشعوب، وخاصة المسلمين، مشددًا على أهمية كل الجهود الجماعية والفردية الرامية إلى دعم القضية الفلسطينية ومساندة أهل غزة.
كما عبر الحزب عن شكره وتقديره لكل من يسهم في نصرة القضية الفلسطينية، وخص بالذكر الدكتور كمال بن عبد اللطيف، وكذلك المشاركين سابقًا في رحلة “أسطول الصمود” التي هدفت إلى كسر الحصار عن قطاع غزة.
وفي السياق ذاته، ندد الحزب بما وصفه بالانتهاكات التي تعرض لها أعضاء الوفد المشارك في الأسطول، وخاصة المواطنين الأربعة، معبرًا عن تضامنه الخاص مع المناضل أحمد بن جدو إثر إصابته بكسر في اليد، ومتمنيًا له الشفاء العاجل وأن يمنّ الله عليه بالصحة والعافية.




