رياضة

خليل.. يخطف الأنظار بمهارة ناشئ تعد بمستقبل كروي مشرق

في الوقت الذي يمر فيه تشلسي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بأزمة كبيرة على مستوى النتائج المحلية أعاد لاعب طفل،الأمل في قلوب مشجعيالبلوزبمستقبل مشرق.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو، لطفل يُدعى خليل ميتشل يبلغ من العمر 10 سنوات، أظهرت مهارات استثنائية للاعب فيسنه.

ولمع اسم الطفل خليل ميتشل، الذي أدى بطريقة ساحرة ولافتة، جعلته حديث مواقع التواصل الاجتماعي، التي وصفت ما يقدمهبالسحرالخالص“.

وذهب الطفل ميتشل إلى أبعد من ذلك حيث نال جائزة أفضل لاعب في البطولة، في وقت تمنت فيه جماهير تشلسي لو أنه كان لاعبا بالفريقالأول.

وأثنت صحيفةسبورت  الكتالونية على موهبة تشلسي، مؤكدة أنه أبهر متابعي بطولة مايوركا بمهاراته التقنية العالية وأظهر أنه مشروعلاعب كبير في المستقبل القريب.

ويأتي تألق خليل في وقت سقط فيه تشلسي اليوم السبت على أرضه في ملعب ستامفورد بريدج أمام ضيفه برايتون بنتيجة 1-2، في الجولة31 من الدوري الإنجليزي، وبذلك تجمد رصيد الفريق عند 39 نقطة، في المركز الـ11.

وفي دوري أبطال أوروبا خسرالبلوزالأربعاء الماضي أمام مضيفه ريال مدريد 0-2 في ذهاب الدور ربع النهائي، ويتعين عليه الفوزالثلاثاء المقبل بفارق 3 أهداف إذا ما أراد التأهل للدور نصف النهائي وإنعاش آماله في الفوز ببطولة هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى