مال و أعمال

مجموعة ولد انويگظ توقع اتفاقية مع شركة Schneider للحلول الرقمية للطاقة وأنظمة التشغيل الآلي

السلطة الموازية- نظمت شركة SERCOM التابعة لمجموعة عبد الله ولد انويگظ AON، في المقر المركزي للبنك الوطني لموريتانيا، حفل اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة  Schneider Electric المتخصصة في توفير الحلول الرقمية للطاقة وأنظمة التشغيل الآلي.

وقال المدير العام لشركة SERCOM، عبد الودود ولد خيري، إن الغرض من توقيع الاتفاق، “هو مساعدة شركة Schneider Electric، في تطوير الاقتصاد  في موريتانيا”.

وأكد ولد خيري أن الاتفاق سيساهم في تنمية البلد في مجال الطاقة، مشيرا إلى أنه يشمل توزيع منتجات الشركة العالمية Schneider Electric، في مجال الطاقة. 

واعتبر ولد خيري، أن خبرة شركة Schneider Electric والخبرة المحلية لشركة Sercom، التابعة لمجموعة عبد الله ولد انويگظ، ستمكنان من تحسين أداء العمليات الصناعية وتدريب المصادر البشرية المحلية لتنفيذ المهام المطلوبة بكفاءة.

من جهته المدير العام لشركة Schneider Electric في المغرب وموريتانيا، سعد معنينو، أكد أنهم سيركزون على تقديم الحلول في قطاعات توزيع الكهرباء الوطنية وقطاعات التعدين وقطاع المياه وقطاع بناء الأغذية الزراعية.

واعتبر أن لمسة مجموعة شنايدر التي تقدم في مجال الصناعة، تهتم بكفاءة الطاقة وتحسين الاستهلاك الكهربائي دائمًا .

وأوضح أنهم يسعون  إلى منح عملائهم خيارات في إدارتهم أيضًا لكل ما هو أتمتة صناعية.

وتخللت الحفل، عروض عن الشركتين تضمنت تفصيل أعمالها ومجالات تدخلهما، وأهمية الشراكة، باعتبارها تشمل توزيع الخدمات، كرقمنة الأنظمة الكهربائية، والتخصص في مجالات متعددة في الإطار الكهربائي، و الصناعات التعدينية و الصناعات الغذائية وشبكات المياه والصرف الصحي و المباني و شركات الكهرباء، و مراكز البيانات والخدمات السحابية والتنقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى