أخبار دولية

الجناح الموريتاني لمعرض السياحة بمدريد.. إشادات عشرات الزوار من بينهم وزراء على التمييز والجاذبية رغم المنافسة

السلطة الموازية – استقبل جناح موريتانيا في المعرض الدولي للسياحة بمدريد العديد من الزور خلال اليوم الثاني من المعرض، وكان من بين زواره عدد من مسؤولي البلدان المشاركة في المعرض.

وقد كان من بين زوار الجناح وزيرة السياحة والشؤون الثقافية في سيراليون نبينا فاريدا، وكذا وزيرة السياحة في بانما الأستاذة دنيس كلين.

وكان في استقبال الوزيرتين المدير العام للمكتب الوطني للسياحة محفوظ ولد الجيد، ومدير البرمجة والتعاون في وزارة التجارة والسياحة كيسي جلل، وقدما لهما شروحا وعرضا عن ما تزخر به موريتانيا من مقدرات سياحية واعدة، ومن أجواء الأمن والاستقرار.

ودعا المدير العام للمكتب كل المهتمين بالسياحة في البلدين إلى زيارة موريتانيا والاطلاع عن قرب على ما تحتوي عليه من معالم سياحية وثقافية وإركولوجية.

كما كان المعرض وجهة لمجموعات من طلاب جامعة EAE Business S، حيث قدم لهم القائمون على المعرض عرضا مفصلا عن موريتانيا كوجهة سياحية مفضلة، وسلموهم في نهاية جولتهم هدايا رمزية توثيقا للحظة.

وكان الجناح الموريتاني في النسخة ال 43 من المعرض الدولي للسياحة في مدريد، قد أشرف على افتتاحه وزير التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة لمرابط ولد بناهي، ومن المنتظر أن يختتم المعرض يوم ال 28 يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى