أخبار وطنية

عمال المركز الصحي بكوبني .. ينظمون وقفة احتجاجية مطالبين بالتدخل من أعلى هرم في السلطة بتوفير الظروف اللائقة للعمل والتفتيش لمعرفة مصير المداخيل الشهرية للمركز

السلطة الموازية- نظم عمال المركز الصحي من ممرضين وقابلات  وأطباء وعمال دعم بمدينة كوبني وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء أمام المركز الصحي بالمدينة ، و طالبالمحتجون بتوفير  الظروف  اللائقة للعمل، بما فيها من المعدات اللازمة للحالات المستعجلة و الماء الصالح للشرب و الكهرباء بمركزهم الصحيومطالبين في الوقت نفسه بالتفتيش لمعرفة مصير مداخيل المركز الشهرية.

وقد وجه المتظاهرون رسالتهم لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ومعالي وزيرة الصحة السيد الناها بنت حمدي ولد مكناسمن أجل التدخل العاجل بعد أن تعبوا من وعود إدارة المركز العرقبية وعدم تجاوبها مع مطالبهم المشروعة على حد تعبيرهم .

وأضاف المحتجون أن من أبرز مطالبهم تحديد مبلغ المداومة والرفع و المداومة عن بعد، و تعويض مالي للعمال غير الدائمين ، و توفير الأدويةو الفحوصات اللازمة للنساء في برنامج التكلفة الجزافية، وعقد اجتماع شهري لمعرفة مداخيل المركز كما كان معهودا قبل الإدارة الحالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى