مال و أعمال

رئيس أرباب العمل الموريتانيين.. يستقبل رئيس وفد مركز تنمية الصادرات الليبية بنواكشوط

السلطة الموازيةاستقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، صباح اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات التابعة لمكتبه في نواكشوط ، وفد مركز تنمية الصادرات الليبية برئاسة محمد علي الديب.

وأكد رئيس اتحاد أرباب العمل على عمق العلاقة بين موريتانيا وليبيا و التبادل التجاري بين البلدين منذ القدم، مقدما شكره الجزيل لمدير عامالمركز والوفد المرافق له على تنظيم معرض المنتجات الليبية في موريتانيا، لزيادة التعاون و توطيد العلاقات التجارية بين البلدين.

كما حث رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، على استمرار التواصل لتحقيق التكامل الاقتصادي، عن طريق إنشاء مجلسأعمال موريتاني ليبي و مطالباً في الوقت نفسه باستمرار هذا المعرض لدورات أخرى وإقامة معرض دائم للمنتجات الليبية في نواكشوط.

من جانبه مدير المركز أكد  أن أغلب الشركات المشاركة أبدت استعدادها و امكانياتها لتصدير منتجاتها للسوق الموريتاني، مطالباً بالمساهمة في تفعيل هذه الاتفاقيات التي من شأنها أن تساعد في دخول السوق الموريتاني ومناقشة المصاعب الأخرى كخطوط الشحن والضرائب والتعريفة الجمركية.

وقد حضر الاجتماع من الجانب الموريتاني رئيس اتحادية المصانع والطاقة والأمين العام المساعد لاتحاد أرباب العمل الموريتانيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى