مال و أعمال

رئيس أرباب العمل الموريتانيين يبحث مع السفير الصيني سبل تعزيز العلاقات بين الفاعلين الاقتصاديين بالبلدين

السلطة الموازية- استقبل رئيس الاتحاد  الوطني لأرباب العمل الموريتانيين  محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، اليوم الثلاثاء  بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد لي بيجن ، سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى موريتانيا

واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص التعاون بين أرباب العمل الموريتانيين والصينيين وسبل تعزير فرص التبادل بين القطاع الخاص بالبلدين.

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين خلال اللقاء عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا والجهود المقدرة التي تقوم بها السلطات العمومية ودور الفاعلين الاقتصاديين في مواكبة الجهود الحكومية لتوسيع وتنويع العلاقات القائمة بين البلدين وهي علاقات تاريخية متجذرة وتتقدم باضطراد.

وبدوره السفير الصيني أعرب خلال اللقاء عن اعتزازه بتطور مستويات التعاون بين القطاع الخاص بالبلدين، مؤكدا اعتزازه بمستويات التبادل الاقتصادي بين أرباب العمل بالبلدين والعلاقات المتجذرة بينهما.

و أعلن السفير الصيني عن زيارة للفاعلين الاقتصاديين الصينيين لنظرائهم الموريتانيين من أجل بحث سبل تعزيز الشراكات المتبادلة تكريسا للتعاون بين القطاع الخاص وتعزيز مستوى التبادل الاقتصادي بين أرباب العمل بالبلدين والعلاقات المتجذرة بينهما واستكشاف واستثمارالفرص النوعية التي تتيحها موريتانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى