أخبار وطنية

اتحاد الفنانين الموريتانيين: يتبنى مضامين ميثاق البناء الأسري ويؤكد على ضرورة الابتعاد عن مظاهر البذخ والإسراف

السلطة الموازية- استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد اليوم بمكتبه في نواكشوط رئيس اتحاد لفنانين الموريتانيين محفوظ ولد بوب جدو وأمينه العام محمد الأمين ولد همد فال

وقدم رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين عرضا حول وثيقة ميثاق البناء الأسري الذي أطلقه الاتحاد مؤخراً والهادف إلى محاربة ظاهرة الإسراف والبذخ في المناسبات الاجتماعية.

وبدوره رئيس اتحاد الفنانين الموريتانيين أكد عقب اللقاء تبني الاتحاد مضامين وثيقة ميثاق البناء الأسري ودعمه له والسير قدما في تطبيقه، مبينا أنه يحمل في طياته الكثير من التماسك بين مكونات المجتمع ومؤكدا على ضرورة الابتعاد عن كل مظاهر البذخ والاسراف في المناسبات، و داعيا في الوقت نفسه جميع الفنانين الموريتانيين إلى تبني الميثاق.

ويأتي اللقاء مع رابطة الفنانين الموريتانيين بعد اللقاءات المماثلة مع مختلف الهيئات والروابط والقوى الحية في المجتمع للتقديم وشرح مضامين ميثاق البناء الأسري.

حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي للاتحاد محمدو ولد سيدي ومدير التكوين محمد الأمين ولد  الدرقلي و الأمين العام لاتحاد الفنانيين الموريتانيين محمد الأمين ولد همد فال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى