أخبار وطنية

الأمين العام لاتحاد عمال موريتانيا: حققنا انتصارات كبيرة ولن نخذل العمال

السلطة الموازية – قال الأمين العام لاتحاد عمال موريتانيا، الكوري ولد عبد المولى، إن الاتحاد حقّق انتصارات كبيرة في انتخابات العمال الجارية على امتداد التراب الوطني، مُضيفا أنه لن يخذل العمال.

وقال الأمين العام في تظاهرة نظّمها الاتحاد بمناسبة العيد الدولي للعمال، إنه “سيعمل بكل جدية وإخلاص على تحقيق كافة المطالب التي تم التقدم بها والتي تُمثل مطالب كافة القطاعات”.

واستعرض الأمين العام خلال التظاهرة رؤيته لتحسين واقع الشغيلة والمتمثلة في “زيادة الرواتب وتأمين نقابة سائقي التأمين الصحي وفرض عقود للعمل في العديد من القطاعات والعمل على تخفيف الأسعار، إضافة إلى تحسين أوضاع العمال والمتقاعدين”.

وأضاف: “سأكون حريصا على الصراحة والموضوعية خلال مسيرة الاتحاد”.

وأضاف بأنهم قادرون على توقيف العمل إن أرادوا ذلك لكن ذلك ليس نهجهم كما أن الانتساب لهم لا يعني الدفاع عن من ليس لهم الحق

وسلم الأمين العام لاتحاد عمال موريتانيا الكوري ولد عبد المولى وزير الوظيفة العمومية والعمل السيد سيدي يحيى ولد شيخنا ولد لمرابط، العريضة المطلبية لمنتسبي الاتحاد بمقر الوزارة وذلك ضمن الفعاليات المخلدة للعيد الدولي للشغيلة، والتي تضمنت تحسين ظروف العمال، وزيادة الرواتب، وتوفير التأمين الصحي للعمال في جميع الإدارات والمؤسسات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى