مال و أعمال

اتحاد أرباب العمل.. يعلن عن تاريخ النسخة الثالثة من منتدى الأعمال الموريتاني- المغربي بنواكشوط

السلطة الموازيةأعلن الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين عن احتضان العاصمة الموريتانية نواكشوط  النسخة الثالثة خلال يومي 26 و27  سبتمبر 2023، النسخة الثالثة من  منتدى الأعمال الموريتانيالمغربي المشترك بين الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين والاتحاد العام لمقاولات المغرب.

و يشكل المنتدى فرصة للدفع بالعلاقات القائمة بين منظمتي الاتحاد الوطني لأرباب العمل  الموريتانيين و الاتحاد العام لمقاولات المغرب إلىمزيد من الديناميكية  خدمة للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية في البلدين

و من المنتظر أن يشهد المنتدى حضورَ عدد كبير من الشركات و أصحاب المقاولات و الفاعلين الاقتصاديين من البلدين  و مشاركة  وفد هاممن الفاعلين الاقتصاديين في المملكة المغربية، يمثل مختلف القطاعات، برئاسة السيد شكيب لعلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

و سيتناول جدول أعمال المنتدى، من خلال، جلستين، بيئة الأعمال في موريتانيا والمغرب ومشاريع استثمارية في قطاعات رئيسية تعزز تنميةالاقتصادات الوطنية لكلا البلدين مثل الطاقة والزراعة والصناعات الغذائية وصناعة الأدوية والتمويل وغيرها.

و يأتي هذا المنتدى في إطار تعزيز الشراكة الاقتصادية و التجارية بين موريتانيا و المغرب، من طرف معالي الوزير الأول الموريتاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى