أخبار وطنية

حزب تواصل” يدعو لهبة إسلامية وردة فعل صارمة ضد المسيء السويدي وحكومة بلده

السلطة الموازيةدعا حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنميةتواصلإلى هبة إسلامية كبرى حكومات وشعوبانصرة لكتاب الله عز وجل ورفضا لمثل التصرفات المقيتة للمتطرف المسيء السويديسلوان موميكا، وإلىردة فعلصارمة ضد المسيء والحكومة التي احتضنته وسمحت له بفعلته الشنعاء“. 

وطالب الحزب في بيان صادر عنه حكومات الدول الإسلامية باتخاذ مواقف حازمة وقوية ضد الدول والكيانات المحتضنةوالداعمة لهذا العمل الشنيع، كما أكد أن هذا التصرف الهمجي لن يزيد الشعوب المسلمة إلا تمسكا بكتاب ربها ورفضا لكل ما من شأنه المساس بحرمته المقدسة في قلب ووجدان كل مسلم في مشارق الأرض ومغاربها.

ودعا الحزب في بيان صادر عنه المجتمع الدولي وكل الشعوب المحبة للسلام للوقوف صفا واحدا في وجه حركات اليمينالمتطرف التي تغذي الكراهية ضد المسلمين ومقدساتهم في البلدان الغربية وغيرها، مع ضرورة سن القوانين والتشريعاتالمجرّمة لذلك.

وذكر الحزب بأن إقدام المتطرف السويدي على فعتله جاء في وقت تحتفل فيه شعوب العالم الإسلامي بعيد الأضحىالمبارك في يوم الحج الأكبر، ووصف الحزب تصرفه بحرق نسخة من القرآن الكريم بأنهتحد سافر لمشاعر ما يربو علىالمليار ونصف المليار من المسلمين، وبتواطؤ ظاهر وحماية من السلطات الرسمية السويدية بزعم صيانة حرية التعبير“. 

وأعلن الحزب شجبه بأشد عبارات الرفض والتنديد لهذا العمل الإرهابي الجبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى